جريدة البشاير | سدد عبر"فوري"فاتورة تلفون منزلك |
رئيس التحرير:حسن عامر
رئيس مجلس الإدارة:شريف اسكندر

سدد عبر"فوري"فاتورة تلفون منزلك

الاربعاء 28 يوليو 2010   1:46:00 م - عدد القراء 648


القاهرة ـ 28 يوليو 2010: أعلنت اليوم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاطلاع على الفواتير وسدادها إليكترونيا في مصر، إضافة الشركة المصرية للاتصالات إلى قائمة الشركات التي يستطيع عملاؤها سداد فواتيرهم عبر شبكة الشركة على مستوى الجمهورية. وسوف يستطيع الملايين من مستخدمي التليفون الثابت سداد فواتيرهم عبر شبكة فوري بكل يسر وسهولة وأمان، سواء عبر ماكينات الصراف الألي لمن لديهم حسابات مصرفية أو عبر محلات البيع بالتجزئة المتعاقدة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة "سوبر ماركت" في القاهرة والاسكندرية والتي يمكن من خلالها سداد الفواتير وشحن رصيد خطوط التليفون المحمول.

وقال السيد/ أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، أن إتاحة خدمة سداد الفواتير لعملاء المصرية للاتصالات عبر شبكة فوري يعد خطوة هامة، في إطار استراتيجية الشركة التي تسعى لأن توفر للمصريين وسائل عملية، بسيطة وآمنة ومريحة وذات تكلفة اقتصادية، للاطلاع على فواتيرهم وسدادها والحصول على إيصال بالسداد على الفور، كل ذلك عبر شبكة تمتد على مستوى الجمهورية.


ويمثل التعاون بين شركة فوري والشركة المصرية للاتصالات نموذجا عمليا في مجال تقديم الحلول العصرية للعملاء، بما يمكنهم من تحقيق أفضل استفادة من وقتهم المتاح. وتجدر الإشارة إلى نتائج الدراسة التي أجرتها إحدى الشركات العالمية لصالح شركة فوري العام الماضي، والتي أظهرت أن غالبية المصريين يتطلعون إلى مزيد من الحلول العصرية في محال سداد الفواتير، تلك الحلول التي تستفيد من التطور الهائل في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تمكين العملاء من سداد فواتيرهم المختلفة، في أي وقت تقريبا، وعبر منفذ واحد وبكل سهولة وأمان، مع الحصول على إيصال بقيمة الفواتير التي قاموا بسدادها.

وفيما تمتد شبكة فوري لسداد الفواتير عبر محلات التجزئة لتشمل 1000 ماكينة حاليا، في منافذ البيع التي تتراوح ما بين محلات "السوبر ماركت" المتوسطة والكبيرة والصيدليات، فمن المتوقع أن تزيد فوري خدماتها إلى 3000 ماكينة بنهاية عام 2010 وإلى 12 ألفا بحلول عام 2012.

وقد ضمنت فوري لدى إنطلاقها في ديسمبر الماضي، دعم 10 من كبريات البنوك في مصر، حيث تتيح تلك البنوك خدمات فوري عبر قنواتها المختلفة. وتقدم 4 من تلك البنوك (البنك الأهلي المصري وبنك الاسكندرية وبنك مصر وبنك القاهرة) حاليا، خدمات فوري مباشرة عن طريق ماكينات الصراف الآلي، والتي يبلغ عددها 2200 ماكينة. ومن المقرر أن يوفر بنكا "كريدي أجريكول مصر" والبنك العربي الأفريقي الدولي خدمات فوري على شبكة ماكيناتهما للصراف الآلي خلال الشهر القادم.

أخبار اخرى